مساحة إعلانية

الجمعة، 28 فبراير 2020

الجمعة، 28 فبراير 2020

تحميل قصة الدجاجة الصغيرة الحمراء pdf تأليف كامل كيلانى

تحميل قصة الدجاجة الصغيرة الحمراء  pdf تأليف كامل كيلانى

قصة الدجاجة الصغيرة الحمراء للكاتب كامل كيلانى من أروع القصص التى يمكن لكل أم أن تقرأها لأطفالها ،فهى عبارة عن مجموعة طريفة من جنس الحيوانات الأليفة, وهى التى شاهدتها في القرية التى يعيش فيها أهلك, أو في فناء البيت الذى أنت تسكنه مع أسرتك, أو في الحدائق العامة التى تزورها أحياناً في مدينتك, منها: الدجاج, والبط, والإوز, والأرانب, وغيرها.
اعتمَد الكاتب كامل كيلاني مَنهجًا مُتميِّزًا وأُسلوبًا عَبقريًّا في كتابتِهِ لأدبِ الأَطْفال؛ حيثُ كانَ يُصِرُّ على ضرورةِ التركيزِ على الفُصحَى لعدَمِ إحداثِ قَطيعةٍ ثَقافيةٍ معَ الذاتِ التاريخية، كما كانَ يَمزُجُ بينَ المَنهجِ التربويِّ والتَّعليمِي، فكانَ حَريصًا على إبرازِ الجانبِ الأَخلاقيِّ والمِعياريِّ في أَعمالِهِ القصَصيَّة، بالإضافةِ إلى أنَّ أساسَ المعرفةِ عِندَهُ هو المعرفةُ المُقارَنة، فلمْ يُغرِقِ الأطفالَ بالأدبِ الغَربيِّ باعتبارِهِ أدبًا عالَميًّا، بل كانتْ أعمالُهُ كرنفالًا تُشارِكُ فيهِ ألوانٌ ثَقافيَّة عَدِيدة، فكانَ منها ما يَنتمِي للأَدبِ الفارِسِي، والصِّيني، والهِنْدي، والغَربي، والعرَبي، وتمثَّلَتْ مَصادِرُه في الأَساطِيرِ والأَدبِ العالَميِّ والأَدبِ الشَّعبِي.

تحميل الكتاب

هناك تعليق واحد:

  1. As reported by Stanford Medical, It is indeed the one and ONLY reason women in this country get to live 10 years longer and weigh on average 42 lbs lighter than we do.

    (And by the way, it has NOTHING to do with genetics or some secret diet and absolutely EVERYTHING around "HOW" they are eating.)

    P.S, I said "HOW", and not "what"...

    CLICK on this link to reveal if this little test can help you find out your real weight loss possibilities

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ كتب عربي 2017 ©