مساحة إعلانية

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

تحميل رواية انت لي ...رواية رومانسية للكاتبة منى المرشود

تحميل رواية انت لي ...رواية رومانسية للكاتبة منى المرشود


تحميل رواية انت لي ،رواية رومانسية من الأدب العربى للكاتبة منى المرشود ،

الرواية صفحاتها أكثر من 1500 صفحة ، وامتدت على مدى اكثر من 15 عاما ،تغير الشخوص والاحداث ، ذهب الامان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الامان من جديد ،مات من مات و عاش من بقي ليروي لنا احداثها وان كانت من صنع الخيال .
طفلة كان ابن عمها يعلمها كيف تنطق باسمه ، تلعثمت بفمها الحروف ، خلطت حروف اسمه ، فنطقت ب انت لي ، ولم تكن تدري انها بتلك العبارة امتلكته حقا.

الرواية تحكى قصة حب شب بين طفلة و وطفل ، وبقيالحب فيهما رغم البعد ، وحين غدت الطفلة انثى و الطفل رجل قست عليهما الظروف اكثر، وعند كل محطة من محطات حياتهما كانا يفترقان ، الا انهما وفي المحطة الاخيرة التقيا وللابد ،هذا هو الحب الذى لا يموت رغم الظروف ،لايخضع للمصاعب ، ويحتفظ ببريق وجوده حتى اخر لحظة.

التخبط... الضياع... الشعور بمشاعر من طرف واحد.... اليأس من احساس الطرف الاخر... التضحية... الاصرار... الالم.... الحب ... الصدق... كلها مفردات سوف تتعلم ما تعنيه كل مفردة بفضل رواية أنت لي


من الرواية: “لا أصعب من هذه الكلمة..لا أصعب من هذه اللحظة..لا أصعب من أن تحاول وصف ما لا يمكن وصفه..بأى شكل!!” “إنّ شمساً تشرق وتغرب دون أن تريني إياها، هي ليست شمساً.. وإنّ قمراً يسهر في كبد السماء دون أن يعكس صورتها.. هو ليس قمراً وإنّ يوماً يمر.. دون أن أطمئن عليها.. هو ليس محسوباً من أيام حياتي..” “تأملتها برهة عن قرب... ثم وقفت وأعدت تأملها من زاوية أبعد... ومهما تبعد المسافات... إنها إلى قلبي وكياني أقرب...وأقرب...”


تحميل الكتاب

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ كتب عربي 2017 ©